اعلان



    المهندس الطيبي، ابن محافظة المنيا، الحاصل على بكالوريوس العلوم في 1984، والذي صدر قرار بتعيينه سكرتيرا عاما مساعدا لمحافظة أسيوط، اليوم الأحد، كان يضع على رأس أولوياته المواطن، والاهتمام بالنظافة والصحة والتعليم والشباب والرياضة، وكان متواجدا بين المواطنين دائما، ومكتبه مفتوح للجميع.

    استطاع رئيس مركز ومدينة أسيوط، أن ينجز العديد من الملفات في أثناء وجوده كرئيس لمدينة أسيوط، ومن بينها الانتهاء من تطوير الحديقة الدولية ببني غالب، وإنهاء شوط كبير في مشروع مدينة 30 يونيو واستكمال المرافق بها، والانتهاء من بعض مشروعات الرصف من بينها رصف طريق مرشحات الوليدية حتى نجع سبع، وكذلك رصف طريق أسيوط- أبوتيج الفرعي، وكان يضع على رأس أولوياته إنشاء كوبري بقرية منقباد يربط شرق القرية بغربها، وذلك لمنع التكدس والازدحام في أثناء غلق المزلقان، وكذلك مشروعات المياه والصرف الصحي بالمركز.

    وكان للطيبي، رؤية في شكل الخدمات التي يجب تقديمها للمواطنين، حيث كان يؤكد أنه لا بد من تمهيد الطرق وتوفير مياه شرب نظيفة ووحدات صحية تليق بالإنسان، وذلك بالمشاركة المجتمعية وفكر الإدارة المستنير، من خلال تعاون الأفراد في الحفاظ.

    كان اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، قد أصدر اليوم الأحد، حركة تعيين وتنقلات بالمحليات للعام الحالي، تضمنت تعيين المهندس نبيل الطيبيي، رئيس مركز ومدينة أسيوط، سكرتريا عاما مساعدا لأسيوط، والدكتور محمد حلمي، رئيسا لحي شرق أسيوط.

    يذكر أن الحركة شملت 111 قيادة بالإدارة المحلية منها 75 قيادة محلية جديدة في جميع المحافظات وتحريك 36 قيادة محلية للاستفادة من خبراتهم في تطوير العمل بالمراكز والمدن، وتتضمن الحركة 12 سكرتير عام محافظة و 10 سكرتيري عموم مساعدين و61 رئيس مركز ومدينة و25 رئيس حي.علي ما تم إنجازه، وأن تصبح القرية منتجة ولديها اكتفاء ذاتي مثل المدينة.
    مجدي بكر
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع شارك نيوز .

    إرسال تعليق

    اعلان
    اعلان
    اعلان
    اعلان
    اعلان